التخطي إلى المحتوى

كتب محمود ناصر


محافظ البحيرة يتفقد مشروع صرف صحي البريجات بمركز كوم حمادة .

 

 

 

في إطار حرصه وتأكيده على المتابعة والمرور الميداني على مدن ومراكز المحافظة لمتابعة المشروعات الإستثمارية المنفذه بكافة المجالات والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والدفع بها وتذليل ما يعترضها من معوقات مع رصد إحتياجات المواطنين من الخدمات والمرافق العامة .

 

قام اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بجولة تفقدية ظهر اليوم بمركز ومدينة كوم حمادة تفقد خلالها مشروع صرف صحي البريجات والذى يخدم ٤ قرى ( البريجات – دمشلي – علقام – أبو الخاوي ) وهو عبارة عن محطة معالجة و٥ محطات رفع وخطوط إنحدار بطول ٨0 كم وخطوط طرد بطول ١١ كم بتكلفة إجمالية ٥٠٥ مليون جنية .

 

وأكد اللواء/ هشام آمنة على ضرورة الإنتهاء من كافة مشروعات مياة الشرب والصرف الصحي المنقذه بالمحافظة فى مواعيدها المحددة مع تذليل ما يعترض تنفيذها من معوقات والمتابعة الميدانية المستمرة لتلك المشروعات بإعتبارها مشروعات إستراتيجية وخدمية هامة للعمل على تلبية وتوفير إحتياجات المواطنين .

 

رافق اللواء المحافظ خلال الجولة، د/ نهال بلبع – نائب المحافظ وم/ حازم الأشموني – السكرتير العام وم/ محمد سعيد نشأت – رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، وعميد مهندس/ عبد الله المليجي – رئيس مركز ومدينة كوم حمادة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: