التخطي إلى المحتوى

كتب هاني الصافي


 

محافظ البحيرة يفتتح مجمع مواقف سيارات الأجرة الجديد بكوم حمادة

 

خلال جولته الميدانية بمركز ومدينة كوم حمادة، لتفقد وإفتتاح عدداً من المشروعات القومية والخدمية .

 

قام اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بإفتتاح مجمع مواقف كوم حمادة الجديد والمقام على مساحة ٦٠٠٠ م٢ بعرض ٢٠ متر وطول ٣٠٠ متر ويضم الموقف ٥ باكيات فى ٣ حارات، كما يضم الموقف دورات للمياة ومكاتب للأمن ومكاتب إدارية وبتكلفة إجمالية ١٣ مليون جنية .

 

وخلال كلمته، بمناسبة الإفتتاح قدم اللواء/ هشام آمنة، الشكر للرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بإعتباره الداعم الأول لما تشهده المحافظة من مشروعات قومية وخدمية وتنموية في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٥٥.٥ مليار جنية، حيث تم تنفيذ ٣٠٠٠ مشروع على أرض المحافظة فقط خلال العامين الماضيين منها ما تم الإنتهاء منه والجاري تنفيذه، مشيراً أن مركز كوم حمادة وحده شهد تنفيذ إنجازات في كافة القطاعات الخدمية من مشروعات تجاوزت تكلفتها ٢.١ مليار جنية .

 

ثم إستمع اللواء المحافظ لشرح تفصيلي من رئيس المدينة تناول عرض ما تم من إنجازات في كافة القطاعات الخدمية بمركز كوم حمادة، كما إستمع سيادته لعرض تفصيلي عن بدايات ومراحل تنفيذ مشروع مجمع المواقف الجديد، والذى تم تنفيذه على ٣ مراحل حيث شملت المرحلة الأولى أعمال تغطية المصرف بطول ٢٩٢ م بتكلفة ٣ مليون جنية والمرحلة الثانية بتكلفة ٥ مليون جنية لإنشاء الباكيات وأعمال الرصف وتركيب البلدورات والمرحلة الثالثة بتكلفة ٥ مليون لإستكمال الأعمال والتشطيبات النهائية .

 

ثم قام محافظ البحيرة بتوزيع عقود إيجار لعدد ١٧ منفذ، تم تخصيصها لذوي الإحتياجات الخاصة لعمل أنشطة خدمية والمحلات الخاصة لمرتادي الموقف .

 

هذا وقد المواطنين الشكر للسيد المحافظ على جهوده وحرصه على إنجاز مجمع المواقف والذي يتميز بموقعه فى مدخل مدينة كوم حمادة مع طريق قرية بيبان بعيداً عن الكتلة السكنية وبجوار مستشفى كوم حمادة الجديد، الأمر الذى سيؤدى للتيسير على المرضي، فضلاً عن القضاء على المواقف العشوائية وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة .

 

رافق محافظ البحيرة خلال الجولة، د/ نهال بلبع – نائب المحافظ وم/ حازم الأشموني – السكرتير العام وعميد مهندس/ عبد الله المليجي – رئيس مركز ومدينة كوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: