التخطي إلى المحتوى

محمد خالد بسيوني ؛أمين الثقافة والفنون بحزب حُماة الوطن بالبحيرة


يُهنئ رجال الشرطة المصرية بعيدهم ال ٦٩


تحية تقدير وإجلال لشهدائُنا من رجالات الشرطة الأوفياء ورجالات القوات المسلحة البواسل


عيد الشرطة هو يوم التضحية والفداء رافضين الإستسلام والهزيمة .


تحية واجبة لهم جميعاً

تخليدًا لذكري موقعة الإسماعيلية عام 1952

التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد المُحتل الإنجليزي . فى ٢٥ يناير ١٩٥٢ بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبني المحافظة للإحتلال الإنجليزي وهاهى طبيعة المصريين الوطنيين يرفضون الإستسلام فالهزيمة بشرف أفضل من الذُل والهوان رفضوا أن يُسلِموا أسلحتهم وفضَّلوا الموت بشرف. إنهم رجال الشرطة المصرية الذين إستشهدوا فى أحداث يناير 2011 عند مهاجمة الإرهابيين للسجون المصرية ليقوموا بأكبر عملية تهريب للمساجين والتى تُعد الأخطر على الإطلاق فى قضايا سياسية وتخابر ضد الدولة وتهريبهم مستغلين حالة الفوضى التى عمت البلاد وإنهيار جهاز الشرطة فى ذلك الوقت شاهدنا ضُباط وأفراد الشرطة يُمثًل بهم فى أماكن عملِهم فلوَّلا رجال الشرطة الأوفياء لضاعت الحقوق وإنتشرت الفوضى وكثرت حالات القتل والنهب والإغتصاب فى وَضَح النهار . وإن لم يكن لدينا جهاز شرطة قويُ لشاعت الجريمة المنظمة وغير المنظمة إنهم رجال الشرطة المصريين الوطنيين المدافعين عنَّا جميعاً .

ذكرى معركة الإسماعيلية عام ١٩٥٢ بين رجال الشرطة والمحتل الإنجليزي.. تلك المعركة التي جسدت أسمى معاني الوطنية والإنتماء والتضحية في الدفاع عن أرض الوطن .. كما جسدت أقوى معاني التلاحم بين الشرطة والشعب ..والتي رسَّخت أعلى معاني الوحدة الوطنية بين المصريين جميعاً في الدفاع عن وطنِهم .

نقف جميعاً مدافعين عن وطننا متَّحدين متسلحين بسلاح العزيمة لدحر أي مؤامرات تُحاك ضد الوطن من أجل الأمن والإستقرار والتقدم لوطننا الحبيب .. مصر أرض الكنانة.. حفظها الله .. وتحيا مصر بقيادتها الوطنية وشعبها الأبِي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: