التخطي إلى المحتوى

كتب محمود ناصر



وزارة الصحة تدعم محافظة البحيرة بـ ١٥ ماكينة غسيل كلوي بالتنسيق مع صندوق “تحيا مصر” .

 

البحيرة – المكتب الإعلامي

 

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به صندوق “تحيا مصر” برعاية فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي للمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتلبية إحتياجاتهم فى شتى القطاعات وعلى رأسها القطاع الطبي والمنظومة الصحية وكذا دعم الأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل والأرامل والأيتام والمساهمة فى إقامة مشروعات إجتماعية وتنموية فى مختلف القطاعات بالتنسيق مع كافة جهات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني لتؤتي ثمارها في تنمية مستدامة .

 

مشيراً إلى دعم الدكتورة/ هالة زايد – وزيرة الصحة والسكان لمحافظة البحيرة وإمدادها بـ ١٥ ماكينة غسيل كلوي من صندوق “تحيا مصرؤ لرفع كفاءة وحدات الغسيل الكلوي بنطاق المحافظة .

 

وأشار الدكتور/ محمود طلحة – وكيل الوزارة أنه تم توزيع تلك الماكينات على المستشفيات المركزية لخدمة مرضى الفشل الكلوي بقرى ومراكز المحافظة، وتوفير الخدمات الصحية لهم .

 

مشيراً إلى أن الماكينات الجديدة تعد إضافة كبيرة للمستشفيات الحكومية المركزية بالمحافظة، حيث ستسهم في رفع قدرتها على إستيعاب عدد أكبر من مرضى الفشل الكلوي .

 

هذا ويتقدم اللواء المحافظ ووكيل وزارة الصحة بالبحيرة بأسمى آيات الشكر والتقدير لفخامة السيد رئيس الجمهورية لدعمه المستمر للقطاع الصحي، الأمر الذى أدى إلى إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمه، بالإضافة إلى الجهود المتميزة التى تقوم بها وزارة الصحة والسكان لتعظيم إمكانيات القطاع الصحى وتطوير المنظومة الصحية .

 

مؤكداً على الدور الذي تقوم به المحافظة لدعم إحتياجات القطاع الصحي وتوفير الرعاية الطبية اللائقة لتطوير وتحسين ورفع كفاءة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين حرصاً على سلامتهم ورفع المعاناة عنهم من خلال المتابعة الدورية وتحديد الإحتياجات الملحة والأجهزة الطبية اللازمة لتطوير المستشفيات ورفع كفاءته بالتعاون والتنسيق مع الصحة وصندوق “تحيا مصر” .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: