التخطي إلى المحتوى

كتب هاني الصافي


محافظ البحيرة …..

 

يُمنع نهائياً أي زيادة في تعريفة الأجرة والموصلات .

 

الوحدات المحلية والمواقف والمرور المتابعة المستمرة لمتابعة الالتزام بالتعريفة الحالية .

 

البحيرة – المكتب الإعلامي

 

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة أنه لا زيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكس والسرفيس وسيتم العمل بنفس التعريفة المعمول بها حالياً مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف إلتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة .

 

ياتى ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، بوزارة البترول رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوي ( أبريل ~ يونيو ) إرتفاعاً طفيفاً بقيمة ٢٥ قرشاً عن الأسعار، التي تم العمل بها في الربع ( يناير ~ مارس )، وذلك إعتباراً من صباح اليوم الجمعة، والتي تضمنت تحديد ٦٥٠ قرشا/لتر بنزين أوكتين ٨٢، و٧٧٥ قرش/لتر بنزين أوكتين ٩٢، و٨٧٥ قرش/لتر بنزين أوكتين ٩٥ .

 

كما تضمن قرار لجنة التسعير التلقائي للوقود والبنزين بتثبيت أسعار السولار والكيروسين وعدم رفعها، لذلك لن تتأثر تعريفات النقل الخاصة بالبضائع .

 

بجانب تثبيت أسعار السولار والمازوت، والإبقاء عليها وعدم تحريكها خلال التسعير الحالي، وأقرت بثبات أسعار السولار في السوق المحلية .

 

هذا وتقوم كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة ( المرور والوحدات المحلية والمواقف ) بمتابعة تنفيذ توجيهات اللواء المحافظ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: