التخطي إلى المحتوى

كتب هاني الصافي


قضت محكمة الأحداث بكوم حمادة ، محافظة البحيرة ، براءة الطفل ” محمد ك ال ” 12 سنة ، مقيم الدلنجات ، و الذي تم ضبطه و إحضاره بسبب تشابه الأسماء ، في واقعة قتل رجل من مركز ايتاي البارود محافظة البحيرة.


 

 

و يقول والد الطفل ، انه فوجيء باتهام نجله في قضية قتل المقيدة برقم 23 لسنة 2020 كلي والمحكوم عليه فيها بإيداعه في الأحداث إيداعا مطلقا حسبما قضت محكمة كوم حمادة بتاريخ 29/3/2021 في الجناية رقم 28 لسنة 2020 جنايات.

 

حيث فوجيء بابلاغه ان نجله مدان بقضية قتل مع سبق الإصرار والترصد والواقعة تعود إلى أكثر من عام ونصف وفي مركز غير المركز الذي يعيش فيه.

 

و على الفور توجهت إلى مركز إيتاي واستخرجت صورة بالحكم وتوجهت إلى عدد من المحامين الذين تطوع عدد منهم بالإضافة لنقابة المحامين الفرعية بالبحيرة لإزالة اللبس وإيضاح تشابه الأسماء وإظهار براءة الطفل.

 

 

 

وكانت مديرية أمن البحيرة كانت قد استدعت والد الطفل للاستماع إلى أقواله وقامت إدارة البحث الجنائي بالمديرية بإرسال مذكرة بالتحريات للمحكمة تفيد بأن الطفل ليس المعني بالاتهام.

 

وكانت المحكمة قد عقدت جلسة بتاريخ 28 يونيو الماضي وقررت إخلاء سبيل الطفل من محكمة الأحداث بكوم حماده وتحديد يوم الإثنين الموافق 5 من الشهر الجاري للنطق بالحكم”.

 

و قررت محكمة الأحداث بكوم حمادة ، اليوم الاثنين ، ببراءة الطفل ” محمد ك ال ” من التهمة الموجهة إليه و إحالة الاوراق لاتخاذ شئونها قبل المتهم الحقيقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: