التخطي إلى المحتوى

كتب هاني الصافي


وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة، يفتتحان مبنى مركز شباب بيبان كوم حمادة بعد تطويره بتكلفة ١.٢ مليون جنية .

إفتتاح حمام السباحة بمركز شباب مدينة كوم حمادة بنظام الطرح الإستثماري بتكلفة ٤.٥ مليون جنية .

 

 

أفتتح اللواء/ هشام آمنة محافظ البحيرة ود/ أشرف صبحى – وزير الشباب والرياضة، مبنى مركز شباب قرية بيبان بكوم حمادة، الذي تم تطويره بمبلغ ١.٢ مليون جنية .

حيث أشتملت الأعمال إعادة تأهيل المبنى وتطوير صالة الجيم وتوريد آلات رياضية حديثة وتجهيز قاعة ندوات ومؤتمرات وصالة تنس الطاولة بالإضافة إلى المكتبة ودورات المياة .

 

جاء ذلك خلال الجولة التي يقوم بها منذ صباح اليوم وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة لتفقد وإفتتاح العديد من الصروح الرياضية بنطاق المحافظة بمراكز وادي النطرون وبدر وكوم حمادة وأبو المطامير ودمنهور .

كما قاما بإفتتاح أعمال تنفيذ حمام سباحة نصف أوليمبي بنظام الطرح الإستثماري بمركز شباب مدينة كوم حمادة بتكلفة حوالي ٤.٥ مليون جنية .

هذا وقد أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالإنتهاء من أعمال التطوير فى مركز شباب كوم حمادة، والذى تم عن طريق الطرح الإستثماري الأمر الذى يأتي ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة فى إشراك القطاع الخاص فى التنمية المجتمعية .

 

كما أكد اللواء المحافظ على أن تلك الجولة تأتي في إطار الحرص على تفقد جميع المنشآت الشبابية والرياضية ومتابعة مدى تطويرها، مما يسهم في إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وينمي قدراتهم ويعمل على تزويدهم بالمهارات المختلفة، فضلاً عن إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع، والذى ينعكس بدوره بالإيجاب على الشباب مما يعود بالنفع على الوطن بشكل عام .

 

حضر الجولة والإفتتاح، د/ نهال بلبع -نائب المحافظ واللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح/ أحمد السويدي – المستشار العسكري للمحافظة ود/ إبراهيم خضر – وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء/ عماد الدكروري – رئيس مدينة كوم حمادة وعدداً من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بمحافظة البحيرة والقيادات التنفيذية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: