كتب/ جمال ضرغام

 

 

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجارى لضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر وبالتنسيق مع مباحث التموين بحملات تموينية مكثفة على الأسواق أسفرت عن ضبط شيكارتين دقيق بلدي داخل مخبز سياحي بمركز بدر و٣٩ عبوة مبيدات زراعية منتهية الصلاحية كما تم تحرير محضر عدم الإعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

جانب من المضبوطات

وبمركز الرحمانية تم تحرير محضر عدم تمكين من ضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر الحكومية و٣ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة تجارية مختلفة.

وفى أبو المطامير تم ضبط ١٠ طن مخلل مجهول المصدر ٢٣ زجاجة مياة غازية – ١٠ كجم شاي – ٣٤ عبوة مبيدات حشرات منتهيةالصلاحية، وكذا تحرير ٣ محاضر ذبح لحوم خارج المجازر الحكومية ومحضر عدم تمكين لكمية ٢٢٤، بالإضافة لضبط ٨٠ك سكر ناقص الوزن وكذا تحرير محضر تجميع١٠٠٠ لتر سولار و١٠٠٠ لتر بنزين ٨٠ كما تم تحرير محضرين غلق مستودع أثناء مواعيد العمل الرسمية.

رجال تموين البحيرة

وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: