التخطي إلى المحتوى

كتب/ جمال ضرغام

 

 

 

 

مع بدء الفصل الدراسي الثاني للعام 2023/2024، قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة  بجولة تفقدية لمتابعة إنتظام سير العملية التعليمية بعدد من المدارس بمركز المحمودية بحضور  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة و م. على زيد  رئيس مركز ومدينة المحمودية.

الدكتورة نهال بلبع تحضر طابور الصباح

 

حيث تفقدت مدارس (السلام الابتدائية المشتركة والمحمودية الجديدة المشتركة و المحمودية الإعدادية بنات ) وتابعت إنتظام سير الدراسة وإنتظام الحصص بالفصول و المعامل والمكتبة وغرف الحاسب الآلي وفناء المدرسة ونظافة دورات المياة.

كما قامت بزيارة مدرسة المحمودية الثانوية بنين ووجهت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعدم إلتزام الطلاب بالحضور.

جانب من جولة بلبع بمدارس البحيرة

 

هذا وقد أكدت نائب محافظ البحيرة أنه تم خلال الفترة الماضية وخلال أجازة نصف العام الدراسي تكثيف الحملات للتأكد من جاهزية وإستعداد المدارس من خلال مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية بالتنسيق مع الوحدات المحلية والمرور الدوري على المدارس والتأكد من إستعدادها وإنتهاء جميع أعمال الصيانة والإصلاحات بالمدارس من نوافذ ودورات مياة وكهرباء وأسوار وبوابات وكذا إزالة أي إشغالات بجوار المدارس ومراجعة أسلاك وأعمدة الإنارة، مع التأكيد على تواجد الزائرات الصحيات بالمدارس.

بلبع تحاور أحد التلاميذ

 

كما وجهت بالمتابعة الدورية والمستمرة على جميع المدارس وتوفير كافة سبل الراحة للطلبة والطالبات خلال يومهم الدراسي، وتذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم ومتابعة إلتزام حضور الطلبة والتلاميذ وهيئة التدريس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: