التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

 

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم، مشيرةً إلى أهمية تضافر جهود كافة أجهزة ومديريات المحافظة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالمدن والمراكز المختلفة وبالشكل اللائق.

نائب المحافظ تلتقي أهالي البحيرة

 

جاء ذلك أثناء لقاء خدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام برئاسة د/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، وبحضور ا/ كامل غطاس – السكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارة الصحة والتضامن الإجتماعي والقوى العاملة .

حيث إلتقت نائب المحافظ بـ ٢٧ مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله وإحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب التي تمثلت فى ١٩ حالة مساعدة مالية و٧ حالات تجديد مساعدة ، وتوفير ٤ فرص عمل و٣ حالات صرف علاج من صندوق دعم الدواء، وتوفير ٢ كرسي متحرك وجهاز تعويضي ، وتوفير سيارة إسعاف لنقل المرضى بالمجان، وحالتي مساعدة زواج و٢ طلب متابعة علاج بالتأمين الصحي و٢ حالة إجراء عملية جراحية و٣ طلب صرف علاج من صندوق دعم الدواء بالمحافظة.

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة مع الأهالي

هذا وقد أكدت د/ نهال بلبع، على ضرورة الإلتقاء بالمواطنين للوقوف على كافة إحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة تنفيذاً لتكليفات فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، للدولة بالإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

وشددت نائب محافظ البحيرة على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: