التخطي إلى المحتوى

كتب هاني الصافي


استعداداً لإستقبال شهر رمضان المبارك..

السكرتير العام المساعد يفتتح معرضان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمركزي إيتاى البارود وكوم حمادة.

استمرار فتح منافذ ومعارض “اهلاً رمضان “بكافة مدن ومراكز البحيرة

.

تنفيذًا لتكليفات فخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بضرورة العمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وفى إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة – وزير التنمية المحلية، بضرورة توفير إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية المطابقة للمواصفات وبالأسعار المناسبة لرفع المعاناة عنهم خلال شهر رمضان الكريم والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال التوسع في إقامة معارض وشوادر ومنافذ بيع ثابته ومتحركة بالإضافة إلى معارض “أهلا رمضان”.

وتحت رعاية الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، قام اليوم الأستاذ/ كامل غطاس – السكرتير العام المساعد للمحافظة بافتتاح معرضين لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة ضمن مبادرة “أهلاً رمضان” بمركزي إيتاى البارود وكوم حمادة وذلك بحضور اللواء / محسن الجندى رئيس مركز ومدينة كوم حمادة وا/ شعبان بصيص – رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود و م/ مجدى الخضر – مدير مديرية التموين بالبحيرة وا/ مفتاح عبداللطيف – مدير عام التجارة الداخلية وا/ سمير البلكيمى – مدير الرقابة التموينية.

والذى نظمتهم الوحدة المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين ضمن خطة المحافظة للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

حيث تفقد السكرتير المساعد أجنحة المعارض والتى تضم مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، والتي تقل أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق.

وأكد الأستاذ كامل غطاس، أن جميع الأسعار بتلك المعارض فى متناول الجميع، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد إفتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

كما وجه بتنفيذ تعليمات الدكتورة /نهال بلبع – نائب المحافظ، بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: