التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

نائب محافظ البحيرة ووزيرى التنمية المحلية والتموين يفتتحون فرع كارفور العروبة بدمنهور.

 

فى إطار زيارتهم اليوم لإفتتاح وتفقد عدد من المشروعات على أرض محافظة البحيرة.

استقبلت الدكتورة  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، اللواءزهشام آمنة  وزير التنمية المحلية والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والوفد المرافق لهما.

اللواء هشام آمنه يفتتح فرع كارفور بدمنهور

 

حيث قاموا بإفتتاح المرحلة الأولى من فرع كارفور العروبة بالمنطقة اللوجستية بدمنهور المقامه على مساحة ٣٠ ألف متر مسطح وسيتم استكمال مراحل المشروع الثلاثة خلال الشهور المقبلة.

 

اللواء هشام آمنة والدكتورة نهال بلبع

 

وتقام المراحل الثلاثة للمشروع على مساحة ٥١ فدان ويوفر ٦٠٠ فرص عمل لأبناء المحافظة وذلك ضمن مشروعات المنطقة اللوجستية التي حصلت عليها شركة “العروبة”و يضم عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية وأماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها بالإضافة إلى مناطق إنتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة إنتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة بالإضافة إلى منطقة للكيدز إريا

وفي كلمته أكد اللواء هشام آمنة، على الاهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهورية لمحافظة البحيرة في ظل ما تتمتع به المحافظة من مزايا تنافسية في العديد من المجالات، مشيرا إلى أن القيادة السياسية أولت اهتماماً كبيراً بعملية التنمية الشاملة في محافظة البحيرة وتحسين مستوي الخدمات والبنية الأساسية في جميع ربوع المحافظة وبصفة خاصة المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة “.

كلمة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

 

وفى كلمتها رحبت الدكتورة نهال بلبع بالسادة الوزراء والوفد المرافق لهم وأكدت أن الدولة المصرية لا تألوا جهدًا فى تشجيع الإستثمار الجاد والهادف وتوفير المناخ الإستثماري وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين، وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة فى دعم وتنمية مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

كما قدمت تحية شكر وتقدير واجبة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهورية، على دعمه الكبير والمتواصل للمستثمر المصري، مشيرةً إلي إلتزام المحافظة بكافة القرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، التي تستهدف دعم الإستثمار والمستثمرين.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم خلال الفترة الماضية اعداد خريطة استثمارية طموحة ، تستهدف توفير كل الاحتياجات التجارية والتسويقية والخدمية الخاصة بكافة المحافظات بناء على مجموعة من المؤشرات الاقتصادية، والمعايير الاجتماعية ، مؤكدا على استمرار تنفيذ المشروعات القومية الخاصة بإنشاء المناطق اللوجستية والأسواق والمراكز التجارية فى العديد من المحافظات.

معرض كارفور

 

ومن الجدير بالذكر أن المنطقة اللوجيستية، مقامة على مساحة ٩٦ فداناً لخدمة حوالى ١٠ مليون نسمة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة بإجمالي إستثمارات ١٠ مليارات جنيهاً مع فى توفير ما يقرب من ٢٥ ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

النائبة راوية مختار

 

حضر الإفتتاح: كامل غطاس  السكرتير العام المساعد و م .مجدى الخضر  مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية و محمد كجك  رئيس مركز ومدينة دمنهور وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ و القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: