التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

 

إستعرضت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، جهود المحافظة منذ أن تولت مهام عملهأ كنائب للمحافظ، في شهر أغسطس 2018

كان برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع علي القناة الأولى المصرية، قد إستضاف الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، علي هامش زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمحافظة البحيرة.

الدكتورة نهال بلبع أثناء لقائها المتلفز ببرنامج صباح الخير يا مصر

 

حيث أكدت علي إهتمام الحكومة _ بناءً علي توجيهات الرئيس _ بتنمية المحافظة في شتي المجالات، مشيرة إلي أنه تم الإعداد لإنشاء مدينة رشيد الجديدة علي  فرع رشيد بنهر النيل، علي مساحة 3000 فدان تقريباً علي غرار مدينة العلمين الجديدة.

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة / أرشيفية

بالإضافة إلى أن مستشفى رشيد العام، أصبحت من كبري المستشفيات التي تخدم المواطن الرشيدي، هذا بالإضافة إلى ما شاهده الجميع من إنجازات ومشروعات عملاقة بقرية الأبعادية بدمنهور، ضمن مبادرة حياة كريمة.

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

 

كما أوضحت ” بلبع ” جهود المحافظة في القضاء على الهجرة غير الشرعية، مشيرة إلي أن ذلك قد تم بالتنمية وتوفير فرص العمل، وليس بالإجراءات الأمنية فقط.

كان هذا جزء بسيط من إستعراض الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، للإنجازات العملاقة علي أرض المحافظة حسب ما أدلت به من تصريحات خلال لقاءها ببرنامج صباح الخير يا مصر، ،، ويمكنكم متابعة الحوار كامل عبر الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة.

إحدي جولات الدكتورة نهال بلبع / أرشيفية

 

ولكن يبقي السؤال: متي تتولي الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة الحالي، منصب المحافظ، لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى، لخدمة الوطن والمواطن؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: