التخطي إلى المحتوى

كتب/ جمال ضرغام

 

 

البحيرة تتصدر أوائل الثانوية العامة بشعبة علمى علوم

 

عقب إعتماد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى  لنتيجة أوائل الثانوية العامة ٢٠٢٣ وإعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية وتصدر تعليم البحيرة المركز الأول والرابع على مستوى الجمهورية بشعبة علمى علوم.

 

وزير التربية والتعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة

 

يتقدم يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بأصدق التهاني القلبية للدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة/ أرشيفية

 

لدعمها المستمر لمنظومة التعليم على أرض المحافظة ولجميع ابنائه الطلاب الناجحين والمتفوقين مؤكدا أن تصدر البحيرة للمراكز الأول على مستوى الجمهورية واستمرار ذلك التفوق خلال السنوات الماضية والحالية يعد نتاج لمنظومة متكامله وحرص دائم على تنفيذ كافة توجيهات الدولة بدعم وتطوير التعليم والعمل على تقديم أفضل خدمة تعليمية.

الدكتورة نهال بلبع ويوسف الديب

مقدما التهنئة للطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة من أبناء المحافظة وهم:-
الطالب/ زياد عادل السعيد محمد، – مدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أبو المطامير التعليمية، والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية – علوم، بمجموع 403 درجة.

الطالب/ كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام – مدرسة بدر الثانوية بنين التابعة لإدارة التحرير التعليمية، والحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية علوم بمجموع 401 درجة.

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

 

أشار يوسف الديب إلى أن تعليم البحيرة يسير بخطى ثابتة وواعدة ضمن منظومة التعليم الجديدة برعاية وتوجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لإعداد جيل قادر على تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ بقيادة فخامة السيد الرئيس/عبدالفتاح السيسي _ رئيس الجمهورية.

متمنياً لجميع الطلاب دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية القادمة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: