التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

 

 

 

تحت رعاية الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، قام مساء أمس الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية ، بالمرور المفاجئ على مستشفى كفر الدوار العام .

وقام الجزار بتفقد معظم أقسام المستشفى ، حيث قام بالمرور أولاً على قسم الإستقبال والطوارئ ، وتم مراجعة جميع أعمال الإستقبال والتأكد من صحة التسجيل بالسجلات الطبية ، من حيث دخول الحالات وطرق التعامل معها .

 

الجزار يفاجئ مستشفى كفر الدوار العام

 

وتلاحظ قلة عدد التمريض فى الإستقبال بالنسبة لزيادة عدد الحالات ، وعلى أثرها قام  بالتوجيه فورًا بإستدعاء التمريض من الداخلى والعمليات للمساعدة نظرا لزيادة أعداد المترددين على الإستقبال ، كذلك استدعاء عدد من الأطباء للمساعدة فى الإستقبال .

وتلاحظ للجزار عدة ملاحظات تم على أثرها احالة المقصرين بالإستقبال للتحقيق .
وتكليف مدير عام العلاجي بمراجعة جداول الإستقبال ، وتزويد عدد الأطباء بالإستقبال .

 

جانب من جولة الدكتور حمودة الجزار داخل مستشفي كفر الدوار العام


كذلك تكليف مدير ادارة التمريض بالمديرية بالإهتمام بالرعاية التمريضية والإشراف على توزيع المهام على رأس العمل ، وتكثيف اعداد التمريض بالإستقبال والطوارئ .

والتقى وكيل المديرية بالحالات والأهالى المتواجدين بالإستقبال واستمع لكل مريض موجود بالإستقبال على حدة ، سواء المتواجدين فى الملاحظة أو غرفة طوارئ الجراحة ، لبيان مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ، وعلى مجانية الخدمة ، واطمأن على تلقيهم جميعًا الخدمة بشكل جيد .

كما تفقد الجزار الحضانات والصيدلية والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، كذلك تفقد قسم الكلى ووجه بسرعة الإنتهاء من تطوير واعادة هيكلة وحدة الغسيل الكلوى القديم بأقصى سرعة .
وأشاد بالخدمة المقدمة فى جميع الأقسام الداخلية التى قام بالمرور عليها .

كما قام بالتأكيد على فريق العمل بالمستشفى بضرورة الإهتمام بالمرضى ، والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ،

والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: