التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

 

 

 

فى اطار المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية المستشفيات والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

قام الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية بزيارة مفاجئة لمستشفى ايتاي البارود المركزى

جانب من جولة الجزار داخل مستشفي إيتاي البارود

 

حيث بدأ الجزار جولته بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى ، والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية .
وأكد سيادته أثناء تواجده بالإستقبال على اتباع كافة معايير الجوده ، ومكافحة العدوى ، واتباع سياسات انتعاش القلب التنفسى وضرورة اتباع كافة هذه المعايير فى خط سير المريض من الإستقبال مرورا بأماكن تلقي الخدمة فى الوحدات التابعة لقسم الإستقبال .

الجزار وعوض وبكر

 

كما تفقد الجزار صيدلية الإستقبال ، وتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات .
وأكد على مجانية الخدمة تماما بالإستقبال والطوارئ ، وأن مرضى الطوارئ لهم أولوية خاصة .

ثم قام  وكيل المديرية بعد ذلك بالمرور على كافة اقسام العنايات المختلفة ( عناية القلب – العناية العامة – عناية السموم – عناية اذابة الجلطة الدماغية وعناية الأطفال ) .

وقام الجزار بتبادل الحديث مع بعض المرضى وذويهم عن رأيهم فى أداء الخدمة المقدمة ، واشاد الجميع بحُسن تقديم الخدمة .

كما قام  بالمرور على حضانة الأطفال ، والعمليات والمنظار وصيدلية العمليات ، وأشعة الطوارئ ، ومعمل الطوارئ .

ووجه  بسرعة نقل العيادات للمبنى الجديد لبدء العمل به قريبًا .

وعقب انتهاء الزيارة أثنى الجزار على حجم المجهود الرائع المتميز المبذول ، والذى لمسه فى مروره على كافة الأقسام ، وأشاد بالأداء العالي فى تقديم الخدمة للمواطنين ، ووجه الشكر والتحية للفريق الطبي والإداري القائم على العمل ، وحُسن تنظيم العمل ، وحثهم على الإستمرارية فى الأداء المتميز ، والحرص على نظافة المستشفى ، والحفاظ على هذا المستوى المتقدم فى تقديم الخدمة للمواطنين .

هذا وقد حضر أثناء الزيارة الدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات بالمديرية .
وجاء المرور فى وجود الدكتور رضا بكر مدير المستشفى ، والدكتور مدحت البهوتى وكيل المستشفى ، ورؤساء الأقسام ، ورئيسة الصيادلة ، ورئيسة التمريض .

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، والدكتورة  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة  ، وتوجيهات الدكتور هانى جميعه وكيل الوزارة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: